أسهل طريقة لمعرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم في تركيا 2022

 في الأونة الأخيرة بات العديد من الناس يبحثون عن طرق لـ معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم وذلك بسبب أن العديد منهم تفاجئ بوجود مبلغ ضريبي مترتب عليه بسبب وجود خط مسجل بإسمه وهو لايعلم عنه شيئاً . 

ولذلك ننصح جميع الأخوة الأكارم المتواجدين في تركيا من السوريين والعرب بالمبادرة بالإستعلام عن خطوط الجوال المسجلة بأسمائهم في تركيا تجنباً للوقوع في إشكالات قانونية وضريبية .

في هذا المقال سنشرح لكم كيفية معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم في تركيا عن طريق اي دولات بالإضافة الى الأشياء التي يجب عملها عند اكتشاف خط مسجل باسمك وأنت لاتعرف عنه شيئاً وكيفية إغلاق هذا الخط.

معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم من مراكز الإتصالات

يمكنك الذهاب الى إحدى مراكز الإتصال في تركيا وهم (تروكسل وفودافون وتورك تيليكوم) مصطحباً معك الإقامة أو جواز السفر أو بطاقة الحماية المؤقتة وسؤالهم عن الخطوط أو الأرقام المسجلة باسمك عندهم .

طريقة معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم عن طريق اي دولات

خطوات الإستعلام عن الخطوط المسجلة من اي دولات 2022

أولاً قم بفتح تطبيق اي دولات وتسجيل الدخول إلى حسابك  ثم توجه إلى زر البحث وابحث عن mobil hat sorgulama أي الإستعلام عن الأرقام المسجلة  باللغة التركية 

ثم ستظهر لك الأرقام المسجلة بإسمك كما هو واضح في الصورة لشركات إتصال فودافون تروكسل وتورك تيليكوم.

معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمكم
الأرقام وخطوط الجوال المسجلة

ماذا أفعل في حال وجدت خط مسجلاً بإسمي لكنني لا أعرفه .

نحن ننصح (وبعد إخلاء مسؤوليتنا) أن يتم التوجه إلى العدلية لتقديم بلاغ بهذا الأمر أو إعلامهم بوجود خط مسجل بإسمكم ولكنكم لاتعرفون عنه شيئاً ولاتعرفون من قام بإستخراجه على وإستخدامه , وذلك لإخلاء مسؤوليتكم حرصاً من أن يكون من إستخدمه قد قام بأعمال منافية للقانون .

 وبعد ذلك يمكنكم التوجه إلى شركة الإتصال وإيقاف أو سحب شريحة بديلة عن الرقم لمعرفة من كان يستخدمه , ننصحكم أيضاً بالطلب من شركة الإتصالات عدم إفتتاح أي خطوط هواتف على اسمكم بدون موافقة رسالة نصية على خطكم الحالي الذي تستخدمونه . 

أما عن أسبباب إفتتاح الخط فهو غالباً مشاركتكم لصورة بياناتكم الشخصية مع شخص غير ذي ثقة وعلى الأرجح هو من قام بإفتتاح الخطوط على إسمكم .

لا تنسى الإطلاع على باقي خدمات اي دولات 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد